اخبار الرياضه

وزير الرياضة يُهنئ منتخب الجمباز الفني بالتتويج ببطولة أفريقيا بالمغرب

ياسر رشاد - القاهرة - حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  علي تهنئة منتخب مصر للجمباز الفني رجال، بعد تتويجه بالبطولة الأفريقية والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي أقيمت خلال الفترة من (٣-٦) مايوالجاري، في مدينة مراكش بالمغرب.

"عمر العربي" و"جني محمود" يحصدان ذهبية منافسات الفردي والبطاقة المؤهلة لاولمبياد باريس

كما حصد اللاعب"عمر العربي" الميدالية الذهبية في منافسات الفردي العام للرجال، وحجز تذكرة التأهل لأوليمبياد باريس ٢٠٢٤، كما استطاعت اللاعبة جنى محمود لاعبة المنتخب الوطني للجمباز الفن التأهل لأولمبياد باريس 2024، بعد الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الفردي العام.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بأداء اللاعبين وروحهم العالية، وعزيمتهم القوية، والتي مكنتهم من تحقيق هذا الإنجاز الرائع، مؤكداً أن هذا الإنجاز هو نتاج للعمل الدؤوب والتخطيط السليم والتنسيق الكامل بين وزارة الشباب والرياضة والإتحاد المصري للجمباز واللجنة الأوليمبية المصرية، وهو ما انعكس على تطور نتائج المنتخبات المصرية للجمباز بشكل ملحوظ.


وأشار "صبحي" إلى أن هذا الإنجاز يُعد إنجازاً هائلاً يُضاف إلى رصيد المصرية، ويُؤكد على المكانة المرموقة التي تحتلها مصر على الساحة الإفريقية في الجمباز، كما يُمثل هذا الفوز خطوة هامة نحو تأهل عدد من اللاعبين المصريين في لعبة الجمباز لدورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس 2024.

Advertisements

قد تقرأ أيضا